رئيس التحرير : مشعل العريفي

"سارة الودعاني" تكشف حقيقة القبض عليها بعد ظهور ابنتها في عيد ميلادها مثل العروس ومرتدية مجوهرات ثمينة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

 
صحيفة المرصد: كشفت مشهورة سناب شات سارة الودعاني عبر حسابها الرسمي في تطبيق سناب شات حقيقة ما تم تداوله الأيام الماضية حول القبض عليها أو التحقيق من قبل أي جهة مسؤولة، وذلك بعد أن احتفلت بعيد ميلاد ابنتها الصغيرة «سكرة». قائلة «بسم الله عليّ، لا والله إشاعة».
مستقبلي كله متمحور حول الأطفال وأوضحت خلال رد لها على إحدى متابعاتها: ‏«بدون ادعاء للمثالية، وأي تمثيل أنا أكثر اهتمام بحياتي ويومي.. ومستقبلي كله متمحور حول الأطفال وحقوق الطفل ومستقبل الطفل.. أنا كل حياتي وهدفي الأول والأخير كيف يعيش الطفل حياة سليمة حلوة".
حقوق الطفل هـي أکبر هدف وتابعت: "حقوق الطفل هـي أکبر هدف أنا أطمح له، سواء أطفالي أو غيري.. وأنا بسنابي أطمح دائما أني أكون جزءا بسيطا من الأمومة الحلوة الرائعة الجميلة.. وأنا قارئة ومطلعة على بنود حقوق الطفل، ونظام حماية الطفل.. صدقوني هذا كلام متأكدة أنكم شايفينه وعارفينه مني.. متأكدة.. اللهم لك الحمد.."
تأييد حقوق الطفل وأضافت: "لو حقوق الطفل بيحققون معي أو بيكلموني عن أي شيء.. أنا عيوني لهم (بدون أي مبالغات)، أنا أكثر واحدة تؤيد حقوق الطفل.. وأشوف -الحمدلله- عندنا بالسعودية مهتمين جدا بهذا الجانب، وهذا الشيء يسعدني.. وأنا أكثر شيء أبي يوصل للمتابعين أنني أحب عيالي.. ووقتي لعيالي.. وحياتي كلها لعيالي.. وأنا متأكدة إنكم تعرفوني.. يارب لك الحمد».
جدل على مواقع التواصل وكانت سارة أثارت حالة من الجدل بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، حيث نشرت مجموعة من الصور، ظهرت فيها ابنتها بفستان أبيض مثل العروس، مع ارتداء مجوهرات الماسية ، فضلاً عن حقيبة يد ماركة (Hermes Craie GHW Epsom Mini Kelly II 20 cm) بقيمة 36 ألفًا و500 دولار، بالإضافة إلى طقم ألماس باهظ الثمن.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up